منتديات الإبـــداع


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه اه يا زماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رســـ وأفتخرـــاويه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 96
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">رسالة sms</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
n& :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: روايه اه يا زماني   الخميس أبريل 17, 2008 8:32 pm

هذي روايه اعجبتني واتمنى انها تعجبكم
بنزل كل شوي مقطع منها وهذا اول باااااارت::



آااه يا زماني
من تأليف: Emaaraaaaty
الجزء الاول
المكان : مدينه العين..
اهنيه يطلع ناصر من البيت وهو يقول في خاطره ما فيه عيشه احسن عن هالعيشه!!.. حشا مو حياه هذي.. هواشه ونقره كل يوم …وطلع ناصر من بيتهم للشارع وهو يفكر في المشاكل ياللي كل يوم يشوفها ويسمعها من ابوه وامه.. ابوه وامه دايما يتناقرون قدام عيالهم ومو ابعيده يضاربون في يوم من كثر المشاكل ياللي تستوي امبينهم
ناصر .. شخصيه حبوبه ..طيبه كثير .. متفاهم وراعي قلب كبير .. طيب الاخلاق والكل يحبه ..شكله وسيم .. نحيل القامه بشكل يبين من عيونه ياللي فيها سواد من تحت من كثر التفكير والهموم ياللي شايلها في قلبه ومن كثر الارق والسهر…عمره حوالي التسع عشر .. توه بادي بالجامعه…
روضه ..اخت ناصر.. تحبه لدرجه الجنون .. متعلقه باخوها كثير ..تحاول انها تفهمه بس صعب انها تفهم اسلوب ناصر الهادي الكتوم في كل شي …عمرها في حدود السبع عشر سنه….
بعد حوالي الساعه ثمان ونص بالليل ..و بعد صلاه العشاء .. يدخل ناصر البيت بعد ما هدا البيت من النقره والهواشه ياللي مستويه اليوم كله بين امه و ابوه ..يدخل ناصر البيت وعيونه من التعب تكاد انها تغظ بالنوم وهو واقف.. دخل ناصر عشان يلاقي اخته تنتظره واتسأله ..
روضه : ناصر وين كنت!! ..وليش طلعت من البيت … شكلك تفكر في الهواشه ياللي اتسوت بالبيت .. صح !!!..تراه شي عادي واتعودنا عليه من صغرنا وانته اكثر واحد عارف في الموضوع يا اخوي...
ناصر: ليش شكلي يقول جيه ..هاها *ضحك ناصر بس قلبه يعتصر على ياللي يستوي بالبيت*
يرد ناصر يسأل اخته روضه.. وعينه في السما فوووووووق: بسألج يا روضه ..تتوقعين اخوي سالم و اختي خاطره يعشون المشاكل ياللي انعيشها احنا في بيتنا .. ولا بيت يدتي هادي ....
(ابو ناصر كان متزوج من وحده ثانيه اسمها عفرا...ياب منها سالم وخاطره وطلقها واتزوج من ام ناصر بس ام سالم ياللي هي مطلقت ابوناصر تزوجت ومشان جيه عيالها عاشوا عند يدتهم لانها متعلقه فيهم بشكل ما يتصور ولا خلتهم عند ابوهم يعشون فتره طويله مشان مثل ما اتقول ان زوجه ابوهم بتظلمهم .. شكل العجوز اطالع فلام كثيره لا وبعد تندمج فيها...هاهاها(
ترد روضه وهي مستغربه: ناصر بسمله عليك .. شنو فيك .. هيه يا اخوي بيت يدتي هادي .. بس صدقني انه كأيب بشكل .. يوم ادشه .. استوحش .. كنه بيت ساكنته الاشباح .. بس الله يهدي اخواني.. يسمعون كلام امهم ويدتيه فينا .. تواشيهم يدتي علينا انا ماخذين ابويه منهم وهم مساكين تربوا على هالكلام .. وحنا اخوان مهما كان ..الله بس يهديهم...
ناصر : هيه ..والله صدقج ..يوم كنا صغار.. كل ما ايي ابا اللعب عند سالم يدتي اتروغني من البيت واتقولي روح يا ولد امك واللعب بعيد .. ما كفاك ياللي امك مسوته فينا وفي عيالي !!يدتي ما تحبنا ولا اطيقنا بعيشه الله .. سبحان الله كنا مو عيال ولدها مثل ما هم عيال ولدها .. شنو هالتفرقه العنصريه ياللي في عيلتنا ..
هنيه تمسك روضه اذن ناصر واتقوله وهي تبتسم مشان اتخفف عنه همومه....
روضه :ناصوري .. يا بطل .. وين وصلك تفكيرك ...هاهاها.. *هنا ينقلب وجه روضه من مزوحي لوجه حنون رقيق* افا عليك يا ناصر .. انته اتحط في خاطرك على يدتك .. مهما كان هي حرمه كبيره في السن وهي مهما كان يدتك .. وعمر الدم ما صار ماي يا اخوي ...وين هالابتسامه الحلوه ياللي معودني عليها ...
هنيه يتبسم ناصر ..ورد على اخته باستغراب ....
ناصر : ادري يا روضه .. بس انا مستغرب.. يلومونا احنا ..مهما كان احنا عيالهم .. والمفروض انهم اكبر منا وافهم في هالشي .. مو احنا انعلمهم هالكلام ...ومثل ما قال المثل . .ياللي اكبر منك بيوم افهم عنك بسنه ..هذيلا اكبر منا بسنين مو بايام و ليالي...سبحان الله !!!
ترد عليه روضه .. و اتقوله :اهيه يا اخوي ..ادري ..بس الانسان نساي ..وفيه من الناس الغضب يعمي قلوبها .. ومهما كان .. سالم البكر .. وهو اغلى واحد عند يدتك.. وهيه تحبه كثير وانته ادرى فيها .. حتى انها تحبه اكثر عن خاطره .. بس يا حليلها خطور .. كل ما بتلعب عندي ولا تكلمني يدتي اتروغها عني.. كاني باكلها .. رغم انا انحب بعض كثير .. بس الله يسامحهم...
يقطع ناصر كلام اخته ويقولها: اقول.. انا تعبان وما ابا اتذكر اي شي .. كل ياللي ابيه اني انام ولو مره في حياتي كلها... نومت بنادم شايل همومه في صندوق وقاطها في البحر.. صدقيني اني تعبت من هالسالفه .. والله اني تعبت ..
يروح ناصر لغرفته ياللي مظلمه بالحيل.. والبرد ينحس من ورى الباب .. غرفه كبيره وخاليه من الاثاث .. كل ياللي فيها فراشه وبعض الصور ياللي معلقه في الجدار .. هذيك الصور لهم كلهم .. ابو ناصر وامه .. سالم .. خاطره و روضه وهو .. هذيلاك الصورقديمه وايد... صور يوم قبل لا تستوي المشاكل بينهم وبين يدتهم بس كان الكل يبتسم و يضحك في هذيك الصور .. بس الماضي غير والحاضر غير .. الماضي بالنسبه لناصر حلم .. حلم جميل .. بس يا خساره .. الاحلام تحولت لكوابيس .. كوابيس قلبت حياتهم كلها ....
هنيه يمسك ناصر دفتر قديم .. من قدمه يبين انه ناصر كان يستخدمه من زمان .. الكتاب لونه ازرق .. عليه نقشه باللون الفضي ... النقشه تحت عنوان .. *ليت حظي مرة يصدق معاي*..
ياخذ ناصر القلم ويبدى ينقش على كتابه كلمات من خوافي جوانحه واتقول الكلمات ....
أه من ضيجه باتت مسهرتني ... وعبرة في اليوف تشعل لواهيبه
قامت الدموع عالخدود يهملني ... والظنون تلعب بالقلب تلاعـــيبه
في حين كان ناصر يكتب هذيه الكلمات سمع ضرخه في البيت ... انها امه .. تصرخ صرخه بتشق الارض من قوتها... رمى ناصر بالقلم والدفتر ليفتح الباب وإذ بامه تفتح الباب قبله .. وتنظر في عينون ولدها وعيونها قد احمرت في تلك اللحظه من هول ما سمعت على الهاتف .. نظرت في عين ناصر .. نظرات يكاد قلبها ان ينفطر من الحزن .. ام ناصر .. تمسك بذراعي ناصر بقوه ثم تحتضنه بقوه لدرجه كادت تقطع ظهر ولدها من الحزن ياللي في قلبها...وهي تبكي بشده وتتنهد وتقول له..
ام ناصر : .. ناصر ..ارجوك .. قولي اني احلم.. ناصر دخيلك كني احلم قومني من هالكابوس ..
ناصر بستغراب ويكاد القلق والخوف من الخبر يوقف قلبه ....
ناصر :امي ذكري الله .. سمي بالرحمن .. بسمله عليج.. خير انشاء الله .. شنو ياللي مستوي .. امايه دخيلج تكلمي قولي شي.. ابوي ياه شي !!... حد من خوالي ياه شي .. الرويضي وين ..!!!
ام ناصر : لا يا ناصر .. امي يا ناصر .. *وتكاد الكلمه تقطع قلبها من داخل* امي يا ناصر عطتك طوله العمر ..
وهينه اطيح ام ناصر من البكى تحت ناصر وهي تبكي .. وناصر واقف فوق امه وهو منه مصدق .. امي شيخه توفت !!مو صج .. امي دخيلج قوليلي انج اتسولفين ... *ناصر وهو يبكي بحرقه * امي تكفين .. امي واللي يرحم والديج .. قوليلي انج اتسولفين ..
ام ناصر الدموع موسخه البرقع .. : لا يا ناصر .. يا ليتني اقدر امزح .. بس شنو اقلولك .. شنو اقولك غير انا لله و انا اليه راجعون...
هنيه ناصر تدمع عيونه و يبدى يجهش بالبكى بالحيل .. كانت جدت ناصر تحبه كثير .. كان كل ما بكى و لا ضاق صدره راح ليدته و اتكلم معها وكانت هي الوحيده ياللي تفهمه و تخفف عنه همومه .. كانت الملاك ياللي كل ما حزن دخلت الفرحه لقلبه .. وكل ما بكى مسحت دموعه من عيونه .. كانت الام والاخت و الرفيج له .. كل ما ضاق .. يروحلها و يفشي همومه معاها .. عمرها ما قالته انها ماله منه ومن مشاكله .. بس الموت حق .. والكل بيذوقها .. بس فيه ناس متقدمه وفيه ناس متأخره...وهاي سنه الحياه...
هنيه ناصر يستعيذ بالله .. ويذكر ربه .. ويقعد عدال امه .. يواسيها .. يذكرها بالقضاء والقدر .. وانه مهما سوينا االبكى ما يرجع الاموات .. ..اهنيه .. تجلس ام ناصر .. وترد الشهاده على وجها .. تحمدالله على كل شي .. والدموع تنهمر منها ..
مرت ايام العزا .. والكل يا وعزا لانه شيخه انسانه محبوبه عند الكل .. والكل يحبها و يقدرها .. العزا كان في بيت ولدها حمد..
مرت ايام العزا .. وفي بيت ابو ناصر واتحت الغافه ياللي في نص بيت ابو ناصر ..الوقت كان تقريبا بين المغرب والعشاء... كان ناصر وامه يالسين تحت الشيره .. ام ناصر كانت حاطه راسها على ريول ولدها ناصر ..وناصر يالس يمسح شعر امه ويكلمها بحنان الولد لامه ..
ام ناصر : ابوك وينه؟... شكله من طلع الصبح من البيت ما رد ...
ناصر : والله يا امي ما ادري !.. بس اكيد في بيت يدتيه .. دوم هناك عندهم.....
ام ناصر : احنى ما استوت المشاكل امبينا لين هذيج العيوز ادخلت في حياتنا ..اول شي اخذت سالم و خاطره مني .. رغم انه ما يت مني زله عليهم ..اعملهم احسن عنكم.. بس الله يخذها ويفكنا من شر هذي العيوز النحس ..ابوك كل ما يسيرلها يجيني مشرش ويفك حرته فيني .
ناصر : امايه .. انتي بعد الله يهديج .. ما تخذين ابويه بالسياسه .. بدل الكلمه تعطينه عشر ..
ام ناصر : .. عشر ولا غيره ..والله اني متحملته عشانكم .. ما ابالكم حياه مثل سالم وخاطره .. مساكين هذيلاك العيال ..والله اني ارحمهم .. لا عند اهل ولا شي.. في بيت ساكنته السكون .. الينانوه... اعوذ بالله من هذاك البيت .. والله لو يعطوني اياه ابلاش ما اخذته ..
ناصر : .. ليش !!!.. خايفه اتنامين فيه ويونج السكن والينانوه ..هااهااهاهاهاها..
ام ناصر : .. هاهاها.. لا يا لويدي .. ما بسكنه لانه فيه ريحه العيوز النحس .. الله يفكلنا منها قريب ...
ناصر :.. امي .. ذكري الله .. بس قوليلي .. عسا ما تقولين هالكلام على يدتي قدام ابوي ..
ام ناصر : ..والله تبا الصدق ..هيه .. اقولها ولا عليه من ابوك ولا من هاذيج العيوز....
ناصر...:الله يهديج يا امي.. والله مو غريبه اشوفكم في يوم تذابحون انتي وابويه.. ولا اتضاربون في الشارع براااا بعد.. انتي ماسكه التاوه .. وابوي ماسك الملاس وكلكم تضربون بعض .. هاهاها.. لج كلمتي انه ما حد بيوقف يتفرج عليكم في الشارع لان العالم تعودت على هواشتهم انتي وابويه.. هاهاها..
ام ناصر ..: هاهاهاهأ.... لا وبعد انا بالتاوه .. وابوك بالملاس .. و في الشارع !!!هاهاها.. والله يا وليدي ضحكتني وانا ما ليه نفس في الضحك .. ولا العالم مو مهتمه بعد!!والله لو يضاربون اليهال بتلاقي المهنده متجعين و يالسين يطمشون .. ما بالك بعرب كبار .. هاهاهاهاها... والله ليبون كميرة فيديو ويصورنا ويحطونا في* السي حن حن* هاها...
ناصر .. : هاهاها.. اولا اسمها *السي ان ان * مو السي حن حن ..هاهاها.. وثاني شي والله صرنا مفضحه عند الجيران .. الكل صار يتكلم علينا.. حتى انهم تعودوا على هدتكم .. ولو يوم ما مر فيه هده ولا هواشه ..تلاقي الجيران يين يطمنون علينا ان كنا احياء والا اموات.. لانه بيتها فيه ازعاج وهواشه اربع و عشرين ساعه في كل ايام الاسبوع ....
ام ناصر .. والله يا ولدي ما ادري شنو اقولك .. انا من هذيج السنه يتنا مطلقت ابوك (عفرا) في البيت عند يدتك وانا حاسه انها ناويه على شر ..اصلا هيه ما اطيقني بعيشه الله.. ولا تحبني قبل زواج بابوك .. شنو رايك يوم الا اخذت ابوك .. والله اني اذكر انه ياني خبر انها متحلفتلي اني ما ذوق الهنا عند ابوك ..بس انا وكلتها ربي هو ياللي بياخذ الحق من الظالم ....
ناصر .. : .. يا امي .. الناس وشايه .. اني لا اتصدقين كل ياللي انقال لج .. بس تبين اصدق....
ام ناصر ..: هيه يا ولدي .. قولي ياللي عندك .. عيال الزمان هذا سحره .. يعرفون اكثر عن شيبانهم ..
ناصر: هاهاها.. سحره ولا ينانوه.. لانا احنا عيال الوقت هذا نقرى ونعرف امور انتوا تجهلونها.. بس المفروض انج تاخذين ابويه بالسياسه ..لانه الهده والهواشه هذي صارلها سنين .. اكثر عن 13 سنه .. بسكم هواشه .. وقفوا الهده .. واعلنوا وقت للهدنه ..
ام ناصر :.. وشو وشو .. هدفه .. وشوه هدفه ... !!!والله يا وليدي طالع تستسفسه وايد .. .
ناصر : هاهاها.. امايه .. هيه اصلها هدنه .. يعني وقت للنقاش والتفاهم مو هدفه .. و ثاني شي يقولون فلسفه مو تستسفسه..هاهاها..
هنيه يدخل ابو ناصر وعيونه تطاير شرار... و يمشي كانه بياكل ياللي قدامه .. اول شخص حاطه في باله ام ناصر .. .... متوجه والشر طالع من عيونه .. كنه مو ناوي على خير ..





يله يله بشوف الردود عشان انزل الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتى الصارم
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد الرسائل : 408
sms :


My SMS

الاوسمه :
n& :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه اه يا زماني   السبت أبريل 19, 2008 1:22 pm

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه اه يا زماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإبـــداع :: قسم الأدب والنثر :: منتدى الحكم والقصص-
انتقل الى: